القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الرياضة

تحميل تطبيق ماسنجر Messenger‏



* إرسال رسائل - لا داعي لتبادل أرقام الهواتف فما عليك سوى إرسال رسالة. فهو تطبيق يمتاز بسلاسة الاستخدام عبر مختلف الأجهزة.
* يمكنك التخلص من السطوع باستخدام الوضع المظلم. الوضع المظلم عبارة عن مظهر جديد أنيق ومريح للعين من خلال تبديل لون الخلفية من الأبيض إلى الأسود.
* عرض تفاعلك - يمكنك إضافة ملصق سخيف وإرسال صورة GIF متحركة واستخدام رموز تعبيرية للتعبير عن نفسك بشكل أفضل.
* مشاركة الصور ومقاطع الفيديو - تمتع بالتقاط أهم اللحظات باستخدام كاميرا Messenger، وقم بإضافة فلتر أو رسم، ثم أرسلها إلى الأصدقاء أو شاركها على Stories.


* حشد أعضاء المجموعة - يمكنك وضع خطط لتنظيم تجمع لإجراء عمليات استطلاع الرأي ومشاركة موقعك وتقاسم دفع الفاتورة وغير ذلك المزيد.
* الانضمام إلى مكالمة صوتية أو دردشة فيديو - تمتع بالتواصل في أي مكان وفي أي وقت من خلال الانضمام إلى مكالمات صوتية أو دردشة فيديو جماعية - ويتميز خيار الفلاتر بأنه خيارًا اختياريًا :) ***تتميز المكالمات التي تتم عبر شبكة Wi-Fi بأنها مكالمات مجانية ولكن فيما عدا ذلك يتم تطبيق رسوم بيانات الاتصال العادية.
* إرسال رسالة صوتية - إذا لم تف الرسائل النصية بالغرض، ما عليك إلا الضغط على تسجيل وإرسال رسالة صوتية أو أغنية.
* إرسال الأموال بسهولة وأمان (في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وفرنسا فقط) - يمكنك إرسال الأموال إلى أصدقائك وتلقيها منهم من خلال التطبيق عن طريق إضافة بطاقة الخصم أو حساب PayPal* الخاصين بك. *لا يمكن استخدام حساب PayPal إلا في الولايات المتحدة فقط.
* مشاركة موقعك - اقترح مكانًا للمقابلة أو أخبر أصدقائك عن مكانك عن طريق مشاركة موقعك من خلال بضع ضغطات.
* الدردشة مع الأنشطة التجارية - يمكنك التواصل بسهولة مع الأنشطة التجارية المفضلة لديك لعمل الحجوزات والحصول على دعم العملاء والعثور على الصفقات وغير ذلك المزيد.
* لعب الألعاب مع الأصدقاء - استمتع بإجراء تحدي مع أصدقائك والارتقاء في لوحات الصدارة واكتشاف اللعبة التالية التي ستحظى باهتما
* يمكنك استخدام رسائل SMS في Messenger - لن تضطر إلى فتح تطبيقات متعددة للبقاء على اتصال. يمكنك استخدام تطبيق واحد لاستخدام رسائل SMS وMessenger.
reaction:

تعليقات