القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الرياضة

تحميل تطبيق أوليكس‏ OLX Arabia


دوبيزل الآن أصبح أوليكس

اعثر على أي شيء في أي مكان ومن أي مكان. مع تطبيق أوليكس، ستحصل على نفس التجربة الرائعة للموقع الغني عن التعريف وتبيع وتشتري تقريباً أي شيء بمجرد إشارة من اصبعك. 

يلّا نزّل تطبيق الموقع الأول للإعلانات المبوبة واشتري منزل أحلامك، أو بيع سيارتك واشتري سيارة غيرها في مصر، السعودية، قطر، عُمان، لبنان، الأردن، الكويت، تونس والجزائر. 

عالم مذهل من الأغراض بين يديك في تطبيق أوليكس للإعلانات المبوبة المجانية. 


المزايا:

• بيع أغراضك التي لم تعد تستعملها، بسرعة وسهولة عبر هاتفك. 
• قم بإدارة أو تعديل إعلاناتك في أي وقت ومن أي مكان. 
• قم بتخصيص وفلترة بحثك باستخدام خاصية البحث المتقدم.
• انشر إعلاناتك مباشرة وشاركها مع الأصدقاء عبر وضعها على مواقع التواصل الإجتماعي مثل فيسبوك وتوتير. 
• اعثر على الإعلانات المنشورة في مدينتك، ومنطقتك، وقم بالاتصال أو إرسال إيميل للبائع بشكل فوري.

الإعلانات المبوبة:

سواء رغبت بتعزيل بيتك وبيع بعض قطع الأثاث أو رغبت بإضافة لمسة ديكور وشراء إضافات مميزة على منزلك، تطبيق أوليكس هو منصتك المثالية لبيع وشراء أثاث المنزل، الإلكترونيات وحتى الهواتف الذكية والجوالات والآيباد ومختلف أجهزة التابلِت. ليس هذا فقط، يمكنك أيضاً الاطلاع على الكثير من الإعلانات الخاصة بالمقتنيات، الكتب، الأدوات والمعدات الرياضية إضافة إلى إكسسوارات الموضة، باختصار: تطبيق أوليكس، من طأطأ للسلام عليكم 

الشقق والفيلات:

لا داعي لـ اللف والدوران، فبإمكانك البحث عن العقار سواء شقة أو فيلا في منطقتك من خلال تطبيق أوليكس وفي الوقت والمكان الذي يناسبك، أنت تبحث ونحن نقدم لك أحدث إعلانات البيوت والشقق والعقارات المتوفرة للإيجار أو البيع وضمن الميزانية التي تلائمك.

السيارات:

هل تفكر بشراء سيارة جديدة؟ آلاف السيارات الجديدة والمستعملة بانتظارك في قسم السيارات. اطلع على السيارات الفاخرة التي ستأسرك بفخامتها، أو السيارات الرياضية التي سيقز قلبك عند انطلاقك بها على الطريق، أو السيارات العائلية التي ستكون رفيقة الدرب لأفراد العائلة والأصحاب. كما يمكنك الاختيار من بين آلاف السيارات وضمن الميزانية التي تريد.

الوظائف:
ملّيت من وظيفتك، وترغب بالبحث عن وظيفة ثانية؟ ابحث ضمن آلاف الوظائف الشاغرة التي تناسب خبرتك واختصاصك أو الحرفة والمهنة التي تبدع فيها. ابحث عن وظيفة في مصر، السعودية، قطر، عُمان، لبنان، الأردن، الكويت، تونس والجزائر لتبقى على اطلاع على أحدث الوظائف المتوفرة. على فكرة: تقديم الطلبات على الوظائف مجاني.
reaction:

تعليقات